مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/10/2021 12:54:00 م

                               awake    

                              أويك (2)

أويك awake - الجزء الثاني                                                                             تصميم الصورة :ريم أبو فخر
(2) أويك awake - تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 |فيلم إثارة| من تأليف وإخراج جوبي هارولد وبطولة كل من هايدن كرستنسين , جيسيكا البا , ترنس هوارد , لينا أولين.

توقفنا في الجزء السابق عندما اختار كلي حبيبته سام، وغادر منزل والدته لكنه تعرض لألم في قلبه، لكن سام أعطته دواءه.

فبدأ ينظر كلي في عيني سام بحب كبير

 يطلب منها أن توافق على الزواج منه، توافق سام وهي مليئة بالفرح , يذهب العاشقين إلى الكنيسة في اليوم التالي ليتزوجان رسمياً، ويكون جاك صديقه المقرب وخليل لأيامه السابقة، كان أحد الشهود الحاضرين على زواجهما. ومن ثم يأتي موعد العملية الخاصة بـ كلي, وعمليته عبارة عن نقل قلب له من شخص تبرع به، إليه بدل قلبه المريض.

عملية كلي الخطيرة :

يصل سام وكلي إلى المستشفى، فيستقبله جاك والممرضين هناك، وتأتي والدته وصديقها الطبيب أيضاً، تبدأ والدته بالحيل والترجي لكي يعدل عن قراره، ويجعل نير صديقها الطبيب المخضرم،  هو المسؤول والذي سيتوله جراحته، لكن كلي يبقى مصمم على قراره، بإن جاك هو المسؤول عن نقل قلبه. يرتدي كلي بعدها لباس العمليات، ويستلقي على السرير لينقل إلى غرفة الجراحة.

استيقاظ محكم بالأغلال :

داخل العملية يظهر طبيب اسمه "لاري"، ويقول أنه بديل عن أحد الأطباء الغائبين، لتعذره عن القدوم اليوم. تبدأ العملية الجراحية بحقن المريض كلي بالمادة المخدرة، وخلال العملية تحدث أمور غريبة مع كلي، حيث أنه لا يكون قادر على تحريك جسده، لكنه يشعر بكل شيء به، ويشعر بما يقوم به الأطباء له، وقادر على سماع حديث الأطباء خلال العملية.

وعلى الرغم من تخدير جسده بالكامل، وعدم قدرته على تحريكه، إلا أنه واعي لكل شيء حوله، فيحاول التحرك أثناء العملية، ليخبر الأطباء أن المخدر لم يأتي بنفع، لكنه عاجز كلياً عن ذلك. يبدأ جاك بتشريح مكان القلب، وكلي يشعر بألم مميت من ذلك.

إصرار سام على كلي:

ويصرخ داخلياً من ألمه، لكن لا أحد يعلم أو يسمعه. وفي الخارج سام وليليث، تنتظران في الخارج وهما قلقتان جداً على كلي، وفجأة يظهر أحد الممرضين ويحاول التقرب من سام والتكلم معها، لكن سام تريه خاتم زواحها، حتى يعلم أنها مرتبطة وليبتعد عنها، وهنا تنتبه والدة كلي لما فعلته سام، وأنها ترتدي خاتمين وليس خاتم واحد فقط، فتعلم أن سام تخون ابنها.

خيانة الصداقة:

وفي هذه الأثناء يقرر الدكتور لاري أخذ استراحة من العملية، فيتكلم جاك مع زملاءه، ليتبين انهم متفقون جميعاً مع بعضهم، على قتل كلي خلال العملية، ويخبروا عائلته ان هذه العملية قد فشلت، وهذا يسبب صدمة لـ كلي بعد أن سمع هذا الكلام، وخصوصاً أن صديقه جاك معهم، فيحزنه هذا الأمر.

يحاول كلي تحرير نفسه من الأجهزة، ويستطيع فعل ذلك حقاً وينهض من السرير، وعندما ينهض من السرير، يرى أن اعضاء جسده لاتزال ممددة على السرير،  وأن الأطباء يمارسون عملهم، في هذه الحال تكون روح كلي هي من تحررت، وأنها هي من تقوم بمراقبة كل شيء من بعيد.

ماذا سيكتشف كلي من أسرار بشعة أيضاً خلال دخوله العملية هذه؟ وما الذي دفع بصديقه للخيانة؟ الإجابات وأكثر موجودة في سطور الجزء الثالث. 

 أمل الخضر 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.